كراسي Yumeya-الشركة المصنعة للكراسي الخشبية الرائدة في تصنيع الكراسي  


الشركة العالمية الرائدة في تصنيع الكراسي المعدنية المصنوعة من الخشب الحبوب

بالنسبة لمعظم الناس ، سيعرفون أن هناك كراسي من الخشب الصلب وكراسي معدنية ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالكراسي المعدنية المصنوعة من الخشب والحبوب ، فقد لا يعرفون ما هو هذا المنتج. الحبوب الخشبية المعدنية تعني الانتهاء من الحبوب الخشبية على سطح المعدن. حتى يتمكن الناس من الحصول على مظهر خشبي في كرسي معدني تجاري.


منذ عام 1998 ، السيد. قام Gong ، مؤسس Yumeya Furniture ، بتطوير كراسي من الحبوب الخشبية بدلاً من الكراسي الخشبية. كأول شخص يطبق تكنولوجيا الحبوب الخشبية على الكراسي المعدنية ، السيد. يعمل Gong وفريقه بلا كلل على ابتكار تكنولوجيا الحبوب الخشبية لأكثر من 20 عامًا. في عام 2017 ، بدأت Yumeya التعاون مع Tiger powder ، عملاق مسحوق عالمي ، لجعل الحبوب الخشبية أكثر وضوحًا ومقاومة للاهتراء. في عام 2018 ، أطلقت Yumeya أول كرسي من الحبوب الخشبية ثلاثي الأبعاد في العالم. منذ ذلك الحين ، يمكن للناس الحصول على مظهر ولمسة الخشب في الكراسي المعدنية التجارية.  

الحصول على نظرة الخشب & المس كرسي معدني.

تعني حبيبات الخشب المعدنية القيام بإنهاء حبيبات الخشب على سطح الأنابيب المعدنية. يمكن للناس الحصول على مظهر خشبي ولمسه في كرسي تجاري معدني.

كيفية صنع كرسي معدني من الخشب الحبوب؟
الحبيبات المعدنية المعدنية هي تقنية نقل الحرارة. أولاً ، قم بتغطية طبقة من مسحوق الطلاء على سطح الإطار المعدني. ثانيًا ، قم بتغطية ورق حبيبات الخشب المتطابق على المسحوق. ثالثًا ، أرسل المعدن للتدفئة. سيتم نقل اللون الموجود على ورق الحبيبات الخشبية إلى طبقة مسحوق الطلاء. رابعًا ، قم بإزالة ورق الحبوب الخشبية للحصول على حبيبات الخشب المعدنية.
5 خطوات أساسية للحصول على الحبوب الخشبية المعدنية المثالية
بناءً على عملية إنتاج الحبوب الخشبية المعدنية ، هناك 5 خطوات أساسية للحصول على كرسي خشب الحبوب المعدني المثالي.
1) تلميع غرامة
القيام بالمعالجة السطحية في كرسي ، على غرار الماكياج ، أولا وقبل كل شيء يجب أن يكون لها إطار سلس. يجب أن تمر جميع كراسي Yumeya بأربع عمليات تلميع قبل أن تتمكن من الدخول رسميًا في عملية معالجة السطح. تلميع مكون - تلميع بعد اللحام - تلميع ناعم للكرسي بالكامل - تلميع بعد التنظيف. بعد 4 خطوات ، يمكن أن يحقق تأثير مسطح وسلس جيد.

2 ، مسحوق الطلاء الجيد يمكن أن يطور اللون بشكل فعال
منذ عام 2017 ، تتعاون Yumeya مع TigerR Powder Coat لطلاء المسحوق المعدني.يمكنها عرض نسيج الحبوب الخشبية بالكامل ، وزيادة الدقة ، وتوفير 5 أضعاف مقاومة التآكل.  

3) قطع غرامة ، مثاليا   
Yumeya هو المصنع الوحيد الذي أدرك كرسي واحد قالب واحد. يتم قطع جميع ورق الحبوب الخشبية بواسطة القالب الذي يطابق الكرسي.  
لذلك ، يمكن مطابقة كل ورق الحبيبات الخشبية بشكل فعال مع الكرسي بدون أي مفاصل أو فجوة.

4 ، اتصال كامل ، تأكد من تأثير نقل الحرارة
الحبوب الخشبية المعدنية هي تكنولوجيا نقل الحرارة. لذلك ، الاتصال الكامل هو عامل رئيسي. نحن نستخدم العفن البلاستيك صلابة درجة حرارة عالية لضمان ورقة الحبوب الخشبية ومسحوق الاتصال الكامل لتحقيق تأثير واضح.

5 ، درجة حرارة دقيقة والتحكم في الوقت
الوقت ودرجة الحرارة هي مزيج دقيق. أي تغيير في المعلمات سوف تؤثر على التأثير الكلي ، أو لا مقاومة للاهتراء ، أو لون مختلف. بعد سنوات من الاستكشاف ، وجدت Yumeya أفضل مزيج من الوقت ودرجة الحرارة لضمان أفضل تأثير الحبوب الخشبية.
  صديقة للبيئة

كعضو في الطبيعة ، لدى البشر رغبة طبيعية في الاقتراب من الطبيعة. يمكن للكراسي الخشبية الصلبة أن تجعل الناس قريبين من الطبيعة ، ولكنها تؤدي أيضًا إلى قطع الأشجار والأضرار البيئية. لكن حبيبات الخشب المعدنية يمكن أن تجلب للناس ملمس الخشب المصمت دون قطع الأشجار. في الوقت نفسه ، يعد المعدن موردًا قابلًا لإعادة التدوير ولن يتسبب في أي ضغط على البيئة. لذا فإن الكراسي المعدنية التجارية ليس فقط مع ميزة صديقة للبيئة ، ولكن يمكن أن يكون لها أيضًا مظهر خشبي.

  قصة Yumeya Metal Wood Grain

لايوجد بيانات
  3 مزايا لا تضاهى من Yumeya الحبوب الخشبية المعدنية
1) لا مشترك ولا فجوة
يمكن تغطية المفاصل بين الأنابيب بحبوب خشبية صافية ، بدون طبقات كبيرة جدًا أو عدم وجود حبوب خشبية مغطاة.

2) واضح
جميع أسطح الأثاث بالكامل مغطاة بحبوب خشبية واضحة وطبيعية ، ولن تظهر مشكلة الملمس الضبابي وغير الواضح.

3) دائم
التعاون مع العالم الشهير مسحوق معطف العلامة التجارية النمر. يمكن أن تكون حبيبات Yumeya الخشبية متينة بمقدار 5 مرات مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق.
الفلسفة الاقتصادية لمقاعد Yumeya Metal Wood Grain

1) نسيج الخشب الصلب.


2) قوة عالية ، يمكن أن تتحمل ≥ 500 رطل مع ضمان الإطار لمدة 10 سنوات ؛


3) فعالة من حيث التكلفة ، 70-80٪ أرخص من نفس مستوى الجودة الكراسي الخشبية الصلبة ؛


4) قادرة على التكديس ، 5-10 أجهزة كمبيوتر عالية ، حفظ 50-70٪ تكلفة النقل والتخزين ؛


5) خفيف الوزن ، 50٪ خفيف الوزن من نفس مستوى الجودة من الخشب الصلب


باعتبارها واحدة من الشركات المصنعة للأثاث الحبوب الخشبية المعدنية الرائدة في العالم ، تلتزم Yumeya بالبحث عن الحبوب الخشبية المعدنية. هناك ثلاث مزايا لحبوب Yumeya المعدنية ، "لا يوجد مفصل ولا توجد" ، "Clear' ،" Durable'. من أجل الحصول على لمسة على كرسي معدني ، أطلقت Yumeya أول كرسي من الحبوب الخشبية ثلاثية الأبعاد في العالم في عام 2018.

لايوجد بيانات
الاتصال بنا

البريد الإلكتروني:   Info@youmeiya.net سيفا

MP / Whatsapp:86 13534726803

عنوان: صناعة جينان ، مدينة هيشان ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين


فيديو أثاث يوميا

XML

حقوق الطبع والنشر©2021 Heshan Youmeiya Furniture Co., Ltd | خريطة الموقع
الدردشة على الانترنت
Hello, please leave your name and email here before chat online so that we won't miss your message and contact you smoothly.

Yumeya Chairs - leading wood Grain Metal Chairs Manufacturer 


World leading metal wood grain manufacturer

For most people, they will know that there are solid wood chairs and metal chairs, but when it comes to metal wood grain chairs, they may not know what product this is. Metal wood grain mean to do wood grain finish on the surface of metal. So people can get a wood look in a metal chair.

Since 1998, Mr. Gong, founder of Yumeya Furniture, has been developing wood grain chairs instead of wood chairs. As the first person to apply wood grain technology to metal chairs, Mr. Gong and his team have been working tirelessly on innovation of wood grain technology for more than 20 years. In 2017, Yumeya start the cooperation with Tiger powder, a global powder giant, to make the wood grain more clearer and wear-resistant. In 2018, Yumeya launched the world's first 3D wood grain chair. Since then, people can get the look and touch of wood in a metal chair. 

Get A Wood Look & Touch In A Metal Chair.

Metal wood grain means to do wood grain finish on the surface of metal tubing. People can get a wood look and touch in a metal chair.

How to Make a metal wood grain chair?
Metal Wood Grain is heat transfer technology. First, cover a layer of powder coat on surface of the metal frame. Second, cover the match wood grain paper on the powder. Third, send the metal for heating. The color on the wood grain paper will be transferred to powder coat layer. Fourth, remove the wood grain paper to obtain the metal wood grain.
5 Core Steps To Get A Perfect Metal Wood Grain
Based on metal wood grain production process, there are 5 core steps to get a perfect metal wood grain chair.
1)Fine polishing
Doing surface treatment in a chair, similar to make-up, first of all must have a smooth frame. All Yumeya chairs need to go through four polishing processes before they can formally enter the surface treatment process.Component polishing --- Polishing after welding --- Fine polish for the whole chair--- Polishing after cleaning. After 4 steps, it can achieve good flat and smooth effect.

2)Good powder coat can effectively develop color
Since 2017, Yumeya cooperate with TigerR Powder Coat for metal powder coat.It can fully display the wood grain texture, increase the fidelity, and provide 5 times of wear resistance. 

3)Fine cut, perfect fit  
Yumeya is the only factory realized one chair one mold. All the wood grain paper is cut out by the mold that matches the chair. 
Therefore, all the wood grain paper can be effectively matched with the chair without any joint or gap.

4)Full contact, ensure the effect of heat transfer
Metal wood grain is heat transfer technology. Therefore, full contact is a key factor. We use high temperature toughness plastic mold to ensure the wood grain paper and the powder full contact to achieve a clear effect.

5)Precise temperature and time control
Time and temperature are a subtle combination. Any change in parameters will affect the overall effect, or not wear-resistant, or color different. After years of exploration, Yumeya has found the best combination of time and temperature to ensure the best wood grain effect.
 Environment Friendly

As a member of nature, human beings have a natural desire to be closer to nature. Solid wood chairs can make people close to nature, but also inevitably bring tree cutting and environmental damage. But metal wood grain can bring people the texture of solid wood without cutting down trees. At the same time, metal is a recyclable resource and will not cause any pressure on the environment.

 Story of Yumeya Metal Wood Grain

no data
 3 Incomparable Advantages Of Yumeya Metal Wood Grain
1)No joint and no gap
The joints between pipes can be covered with clear wood grain, without too large seams or no covered wood grain.

2)Clear
All surfaces of the whole furniture are covered with clear and natural wood grain, and the problem of fuzzy and unclear texture will not appear.

3)Durable
Cooperate with world famous powder coat brand Tiger. Yumeya’s wood grain can be 5 times durable than similar products in the market.
The Economic Philosophy Of Yumeya Metal Wood Grain Seating

1)Solid wood texture


2)High strength, can bear ≥ 500 lbs with 10 years frame warranty.


3)Cost effective, 70-80% cheaper than same quality level solid wood chairs


4)Stack-able, 5-10 pcs high, save 50-70% transfer and storage cost


Lightweight, 50% lightweight than same quality level solid wood chair

As one of the world leading metal wood grain furniture manufacturer, Yumeya is committed to the research of metal wood grain. There are three advantages of Yumeya’s metal wood grain, ‘No joint and no gap’, ‘Clear’, ‘Durable’. In order to get a touch in a metal chair, Yumeya launched the world's first 3D wood grain chair in 2018.

no data
Contact Us

Email: info@youmeiya.net

MP / Whatsapp: +86 13534726803

Address: Zhennan Industry, Heshan City, Guangdong Province, China


Yumeya Furniture Video

XML

Copyright © 2021 Heshan Youmeiya Furniture Co., Ltd |Sitemap
chat online
Hello, please leave your name and email here before chat online so that we won't miss your message and contact you smoothly.